خدمة Home Portal

الأسئلة المتكررة

هل يوجد دليل للمستخدم لهذه الخدمة؟

نعم، يمكنك تنزيل دليل التشغيل السريع من هنا و تنزيل دليل المستخدم الكامل من هنا.

ليس لدي جهاز راوتر Dlink 850، فكيف سأتمكن من الوصول إلى خدمة eLife Home Portal؟

إلى الآن فإن جهاز الراوتر Dlink 850 و Dlink 853 هو الوحيد الذي يدعم Home Portal من eLife. يرجى الاتصال على 101 للحصول على عرض استبدال جهاز الراوتر الخاص بك مع باقة مميزة.

لدي حسابين من eLife مع اسم مستخدم واحد من اتصالات لكل حساب، فكيف يمكنني إدارة الحسابين؟

سيكون لكل حساب الإعدادات الخاصة به. يمكنك عبر eLife Home Portal اختيار الحساب الذي ستطبق عليه الإعدادات والسياسات.