الطريقة 1
1. عندما تبدأ تشغيل نظام Windows، لا تنقر فوق إلغاء الأمر في مربع حوار تسجيل الدخول.
2. إذا لم يكن لديك كلمة مرور، فعليك بإنشاء كلمة مرور جديدة بإدخالها في خانة كلمة المرور، أو إنشاء كلمة مرور فارغة بالنقر فوق موافق.
الطريقة 2
(إذا لم تظهر شاشة كلمة مرور الشبكة)
1. انقر فوق ابدأ - إعدادات - لوحة التحكم، ثم انقر نقراً مزدوجاً فوق الشبكة
2. انقر فوق إضافة - Client ثم انقر فوق إضافة
3. في خانة الشركات المصنعة، انقر فوق Microsoft من خانة Network Clients
4. انقر إما فوق Client for Microsoft أو عميل شبكات NetWare Client for، ثم انقر فوق موافق
5. أعد تشغيل الكمبيوتر ثم أعد المحاولة
انقر فوق ابدأ - إعدادات - لوحة التحكم وانقر فوق المودم، ثم حدد خصائص واكتب 'M0' في إعدادات إضافية.
من Internet Explorer، انتقل إلى أدوات => خيارات إنترنت، ثم انقر فوق مسح المحفوظات، ثم انقر فوق موافق
سوف يتعين عليك تكوين جهاز خادم البروكسي في Real Player كما يلي:
1. انقر فوق عرض => التفضيلات
2. حدد البروكسي ثم حدد البروكسي اليدوي
3. حدد جهاز خادم البروكسي اليدوي وأدخل proxy1.emirates.net.ae Port : 8080.
يُرجى التحقق من الآتي
1. تأكد من اتصال المودم بخط الهاتف
2. تأكد من عدم فصل خط الهاتف
3. تأكد من استخدام كابل فاكس المودم في توصيل المودم بمقبس خط الهاتف
4. إذا كان الخط متصلاً عبر مقسم، فاستخدام '9' لإجراء مكالمة
5. انقر فوق ابدأ - إعدادات - لوحة التحكم، وانقر نقراً مزدوجاً فوق أجهزة المودم - خصائص. في علامة التبويب الاتصال تأكد من حذف علامة الاختيار الموجودة في خانة 'انتظار نغمة الاتصال قبل الطلب'.
ولمزيد من التوضيح، يمكنك الاتصال بنا في أي وقت على الرقم 101، وهو رقم مركز خدمة عملاء اتصالات.
يُرجى التحقق من الآتي
1. تأكد من إدخال اسم المستخدم وكلمة المرور بشكل صحيح
2. تحقق من أن ملف البرنامج النصي (script file) قد تم إعداده في أداة "البرنامج النصي للاتصال الهاتفي" أو "خيار البرنامج النصي" في خصائص اتصال شبكة الاتصال الهاتفي
3. تحقق من حالة الحساب بالاتصال بمركز خدمة العملاء على الرقم 101
يُرجى التحقق من الآتي
1. تأكد من أن رقم الاتصال هو 400 4444 للدخول العادي و500 5555 للاتصال والتصفح (ينبغي تنشيط خاصية "الصفر" على خط الهاتف للاتصال بالرقم 500 5555 فقط).
2. تأكد من عدم تحديد رمز المنطقة ورمز الدولة في "شبكة الاتصال الهاتفي"
3. تأكد من إدخال اسم المستخدم وكلمة المرور بشكل صحيح
4. من خصائص المودم تأكد من حذف علامة الاختيار الموجودة في خانة 'انتظار نغمة الاتصال قبل الطلب'.
ولمزيد من التوضيح، يمكنك الاتصال بنا في أي وقت على الرقم 101، وهو رقم مركز خدمة عملاء اتصالات.
يُرجى التحقق من الآتي
1. تأكد من تثبيت برامج تشغيل المودم بشكل صحيح
2. تحقق من عدم ضبط الطالب على مودم مختلف، أو في حالة استخدام أجهزة مودم خارجية، تأكد من توصيل الكيبل
3. تأكد من أن المودم يتصل بشكل سليم
4. انقر فوق ابدأ - إعدادات - لوحة التحكم وانقر نقراً مزدوجاً فوق المودم، وحدد خصائص، ثم انقر فوق منفذ اتصال المودم - تشخيصات ثم انقر فوق 'معلومات إضافية'. إذا أُشير هنا إلى عدم وجود اتصال بين المودم والكمبيوتر، يُقترح في هذه الحالة أن تعيد تثبيت برامج تشغيل المودم أو تتصل ببائع المودم.
ولمزيد من التوضيح، يمكنك الاتصال بنا في أي وقت على الرقم 101، وهو رقم مركز خدمة عملاء اتصالات.