نحن ملتزمون بتوسيع إمكانية الوصول إلى موقعنا الإلكتروني إلى أكبر عدد ممكن من الجمهور، وبغض النظر عن القدرات التقنية أو الجسدية للفرد.
الألوان : ألوان اتصالات
هناك عدة طرق للتحكم بأضواء Philips Hue، وهذه أحد الأسباب التي تجعلها أضواء ذكية جداً! يلعب موزّع Hue Bridge دوراً هاماً في كيفية التحكم بالأضواء، لذا يعتمد الأمر على ما إذا كنت تملكه أم لا.
لا تملك موزّع Hue Bridgeلا تملك موزّع Hue Bridgev
بعض مصابيح Philips Hue ومثبتات الإضاءة تأتي مزودة بمفتاح Dimmer، والذي يمكن استخدامه خارج الصندوق لتشغيل الأنوار وإطفائها، والتحكم بدرجة خفت وسطوع الضوء، والتنقل عبر 4 مشاهد إضاءة محدّدة مسبقاً (إذا حصلت عليها مع مصباح أبيض اللون). إذا لم يكن مصباحك مزوداً بمفتاح Dimmer، فيمكنك فقط تشغيل وإطفاء الضوء.
لديك موزّع Hue Bridge
إذا أقرنتَ الأضواء الخاصة بك بموزّع Hue Bridge، فيمكنك بعد ذلك تشغيل جميع الأضواء عبر تطبيق Hue. يوفر تطبيق Hue وظائف عديدة، مما يسمح لك بإعداد ميزة Home & Away وإنشاء مشاهد إضاءة مخصّصة والمزيد. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك استخدام مساعد المنزل الذكي للتحكم بالأضواء بصوتك.
قد يرجح السبب في ذلك إلى أن أضواء Hue أُطفئت يدوياً (على سبيل المثال: باستخدام مفتاح الجدار)، أو أنها خارج نطاق تشغيل النظام. إذا كانت المشكلة لا تزال قائمة، فيرجى التواصل مع الدعم.
يمكنك الاطّلاع على حالة تحديثات المنتج والنظام عبر تطبيق Hue:
شغّل خاصية التحديثات التلقائية على جهازك للسماح لتطبيق Philips Hue بالتحديث تلقائياً. لمعرفة ما إذا كان برنامجك محدّثاً أم لا، عبر تطبيق Hue، انتقل إلى الإعدادات> تحديث البرنامج.
يمكنك ضبط مجموعتين من مجموعات بدء التشغيل بشكل مستقل والتبديل بينهما عبر تطبيق Hue، لكن لا يمكنك التحكم بموزّعي Hue Bridges في نفس الوقت. يمكنك إضافة المصابيح الكهربائية من مجموعتي بدء التشغيل إلى موزّع واحد أو ربطها بموزّع منفصل.
يستخدم النظام البيئي لـ Philips Hue تقنيات تشفير ومصادقة متوافقة مع معايير الصناعة للحماية من وصول المستخدمين غير المصرح لهم إلى منتجات Philips Hue الخاصة بك. يتصل Hue بالإنترنت بشكل آمن، فقط من خلال سحابة مخصّصة، لذلك لا يمكن رؤية أجهزتك عبر الإنترنت المفتوح. تُحدّث منتجات Hue بانتظام بأحدث إصلاحات وتصحيحات الأمان. يمكنك تفعيل هذه الميزة من خلال ربط موزّع Hue Bridge مع حساب Hue على www.philips-hue.com.
وبالإضافة إلى الاحتياطات الأمنية التي تتخذها Hue، من المهم أيضاً أن تتأكد من تأمين شبكة الإنترنت المنزلية الخاصة بك. للمزيد من المساعدة حول حماية شبكتك المنزلية، اتصل بمزوّد خدمة الإنترنت.
إذا لم تعمل أضواء Philips Hue الخارجية ولديك شك في وجود مشكلة في وحدة إمداد الطاقة (PSU)، فافصل مصدر الطاقة من مقبس الحائط وتواصل مع Philips Hue.
لا تلمس إمدادات الطاقة في ظروف رطبة. إذا تعرض الكابل أو القابس للبلل، فاقطع أولاً الطاقة الرئيسية عن المقبس، ثم افصل مصدر التيار الكهربائي. لا تترك أي مقابس أو موصلات للأضواء الخارجية مفتوحة، واستخدم الأغطية البلاستيكية المرفقة لتغطيتها. يمكنك لف الموصلات بالبلاستيك في حالة عدم توافر الأغطية البلاستيكية الأصلية.
نعم. تتوافق جميع مثبتات الإضاءة الخاصة بـ Philips Hue مع نظام Hue البيئي. بعضها يمكن استخدامه كمثبتات مستقلة، بينما يتطلب البعض الآخر موزّع Hue Bridge لتعمل. وعلى الرغم من ذلك، يمكن لجميع منتجات Hue الاتصال بموزّع Hue Bridge للتحكم المتطور عبر تطبيق Hue.
تأتي جميع منتجات Hue مع كتيّب دليل المستخدم يوضح لك بالضبط كيفية تركيبها.
معظم مثبتات Hue الخارجية تعمل بجهد كهربائي منخفض، مما يعني أنها تحول الجهد الرئيسي إلى جهد أقل، مما يسمح لك ببساطة بتوصيل مصدر الطاقة الخاص بها بمنفذ الطاقة. يمكنك إضافة لغاية خمسة مصابيح أو 35 متراً من الكابلات لكل مصدر طاقة. تحكَّم بإضاءة Hue الخارجية عبر تطبيق Hue أو الإكسسوار.
اختبرت جميع منتجات Philips Hue التي تحمل علامة "Outdoor" وصُنفت للاستخدام في الأماكن الخارجية.
نعم. يمكنك اختيار أي موزّع Bridge ترغب في التحكم به عبر تطبيق Hue، فقط انتقل إلى الإعدادات ثم قسمHue Bridges. يرجى ملاحظة أنه لا يمكنك التحكم إلا بـ Bridge واحد في كل مرة.
للتحكم بالأضواء أثناء تواجدك بعيداً عن المنزل، ستحتاج إلى إعداد وظيفة Home & Away:
بمجرد ضبط خاصية Home & Away، يمكنك التحكم بالأضواء من أي مكان يتوفر فيه اتصال بشبكة الـ Wi-Fi أو 3G أو 4G كما لو كنت في المنزل. إذا صادفتك مشكلة في التحكم بالأضواء أثناء تواجدك بعيداً عن منزلك، فيرجى التحقق من تسجيل دخولك إلى حساب Hue الخاص بك وأنه يمكن الوصول إلى الأضواء.
*يجب أن تكون متصلاً بشبكة Wi-Fi المنزلية الخاصة بك للإعداد الأولي. إذا لم تكن متصلاً بشبكة Wi-Fi المنزلية، فستتلقى رسالة خطأ.
تمثّل مؤشرات LED الموجودة على موزّع Bridge ما يلي:
يؤدي استمرار الضغط على "زر استعادة إعدادات المصنع" في الجزء الخلفي من موزّع Bridge إلى إعادته إلى إعدادات المصنع، مما يعني أنه ستحذف جميع التفضيلات والتكوينات السابقة؛ يتضمن ذلك: المشاهد والروتين والأدوات وتكوينات الغرفة. بالإضافة إلى ذلك، قد تتطلب المصابيح والأضواء، التي عُثر عليها مسبقاً عبر وظيفة البحث التلقائي، إدخال أرقامها التسلسلية يدوياً لإعادة توصيلها. يُنصح بشدة بإعادة موزّع Bridge إلى إعدادات المصنع الخاصة به فقط إذا نصحك وكيل دعم عملاء Hue بالقيام بذلك.يؤدي استمرار الضغط على "زر استعادة إعدادات المصنع" في الجزء الخلفي من موزّع Bridge إلى إعادته إلى إعدادات المصنع، مما يعني أنه ستحذف جميع التفضيلات والتكوينات السابقة؛ يتضمن ذلك: المشاهد والروتين والأدوات وتكوينات الغرفة. بالإضافة إلى ذلك، قد تتطلب المصابيح والأضواء، التي عُثر عليها مسبقاً عبر وظيفة البحث التلقائي، إدخال أرقامها التسلسلية يدوياً لإعادة توصيلها. يُنصح بشدة بإعادة موزّع Bridge إلى إعدادات المصنع الخاصة به فقط إذا نصحك وكيل دعم عملاء Hue بالقيام بذلك.
نعم، ولكن يمكنك التحكم بموزّع واحد فقط في كل مرة. للتبديل بين موزّعين، انتقل إلى الإعدادات > Hue Bridges وحدّد موزّع Bridge الذي تريد التحكم به.
سترى شعار Bluetooth على العلبة وعلى المنتج. تُمكّن تقنية البلوتوث فقط في هذه المنتجات ويمكن التحكم بها عبر تطبيق Philips Hue Bluetooth. يمكن التحكم بجميع منتجات Philips Hue عبر موزّع Philips Hue Bridge وتطبيق Philips Hue.
ستحتاج إلى هاتف ذكي أو جهاز لوحي ( iOS 11أو Android 7 أو أعلى) حيث يمكنك تثبيت تطبيقPhilips Hue Bluetooth . يحتاج جهازك إلى دعم تقنية Bluetooth منخفضة الطاقة (BLE) 4.0 وما فوق. أيضاً، ستحتاج إلى مثبتات إضاءة أو منافذ طاقة حسب الأضواء التي تختارها. ليست هناك حاجة إلى اتصال Wi-Fi أو استخدام بيانات الهاتف للتحكم بالأضواء.v
نعم. يمكن استخدام جميع منتجات Philips Hue Bluetooth مع موزّع Philips Hue Bridge. أيضاً. لا يزال موزّع Philips Hue Bridge هو مركز النظام وسيسمح لك بالاستفادة من جميع مزايا وفوائد Philips Hue بالكامل. لقد أضفنا تقنية Bluetooth إلى أحدث المصابيح والإضاءات لدينا، فهذه طريقة سهلة لبدء استخدام Philips Hue باستخدام إضاءتين فقط في غرفة واحدة. لا يزال بإمكانك الترقية إلى موزّع Bridge بعد البدء بأضواء Bluetooth للوصول الكامل إلى جميع ميزات نظام Philips Hue.
يمكن بسهولة إضافة إكسسوار عبر تطبيق Hue:
انتقل إلى الإعدادات> إعداد الإكسسوار في تطبيق Hue وحدد الإكسسوار من القائمة. اضغط على إعادة تعيين واتبع الإرشادات التي تظهر على الشاشة لإعادة تعيين الإكسسوار.
نعم. يمكنك تحديد عدة غرف عند إعداد الإكسسوار. يمكنك حتى تكوين الإكسسوار لضبط مشاهد مختلفة لكل غرفة.
نعم، يمكنك تعطيل مستشعر Hue Motion عندما لا تحتاجه، (مثلاً: عند استضافتك حفلة). عبر تطبيق Hue اتبع هذه الخطوات لتعطيل المستشعر:
لإعادة التشغيل، ما عليك سوى تبديل الزر مرة أخرى.
مستشعر Hue Motion مخصّص للاستخدام الداخلي فقط. وعلى الرغم من ذلك، فإن مستشعر Hue Outdoor مقاوم للظروف الجوية ومناسب للاستخدام في الأماكن الخارجية.
دُمج مؤشر LED الخاص بمستشعر Hue Motion في غلافه أسفل سقف المستشعر مباشرة. يومض مؤشر LED بعدة ألوان للدلالة على أشياء مختلفة:
* يظهر فقط عند الاكتشاف الأول بعد 15 ثانية على الأقل بدون حركة.
**إذا تكرر حدوث هذه المشكلة، فحاول إجراء تغيير على قناة Zigbee في تطبيق Hue. انتقل إلى الإعدادات> Hue Bridges> Zigbess> تغيير القناة، ومن ثم اتبع الإرشادات التي تظهر على الشاشة.
يحوي تطبيق Hue دليلاً مصوراً لكل أنواع الغرف يساعدك على إيجاد المكان المناسب لمستشعر Hue Motion أثناء تركيبه.
للعثور على المكان المناسب، افتح تطبيق Hue، انتقل إلى الإعدادات> إعداد الإكسسوار> حدّد المستشعر> حساسية الحركة. سيؤدي هذا إلى إعادة تشغيل المستشعر في وضع الاختبار Test Mode، وسيشاركك ملاحظات فورية حول إمكانات الكشف الخاصة بالمستشعر في مكانه الحالي. يمكنك الخروج من وضع الاختبار بالخروج من شاشة حساسية الحركة.
سيُشغّل مؤشر LED الخاص بمستشعر Hue Motion عندما يكتشف الحركة وينطفئ بعد عدم اكتشاف أي حركة لمدة خمس ثوانٍ.
يعود السبب في ذلك إلى هدف تسهيل الأمر على العملاء الذين ليس لديهم موزّع Hue Bridge للتحكم بأضوائهم.
نعم، يمكنك إعداد مفتاح Hue Dimmer أو مفتاح Tap للتحكم بإضاءة Hue الخارجية. وعلى الرغم من ذلك، هذه الإكسسوارات مصنّفة فقط لتوضع داخلياً، لذا تأكد من استخدامها في الأماكن الداخلية فقط.
يمكنك التحكم بما يصل إلى 50 مصباح Hue عبر مفتاح Dimmer واحد، بشرط عدم تواجدها في أكثر من غرفتين. لضمان استجابة نظام Hue الخاص بك بسرعة، يمكنك فقط استخدام مفتاح Dimmer في غرفتين في وقت واحد.
توقف مفتاح Dimmer عن العمل بشكل صحيح بعد أن أوصلته بموزّع Hue Bridge وعمله بشكل طبيعي:
لم يتم توصيل مفتاح Hue Dimmer مطلقًا بموزّع Hue وكان يعمل بشكل طبيعي ولكنه توقف عن العمل بشكل صحيح:
يومض مفتاح Hue Dimmer باللون الأحمر عند الضغط على أحد الأزرار:
فقد المفتاح الاتصال ويحتاج إلى إعادة تكوينه. أعد توصيل مفتاح Dimmer بموزّع Hue Bridge. عبر تطبيق Hue، انتقل إلى الإعدادات > إعداد الإكسسوار.
يمكن استخدام مفتاح Hue Dimmer بطريقتين، ويعتمد ذلك على ما إذا كان لديك موزّع Hue Bridge وتطبيق Hue.
الوضع المستقل:
عند شرائك مفتاح Dimmer كجزء من مجموعة مع مثبّت إضاءة Philips Hue، فإنه يعمل في الوضع المستقل.
هذا يعني أنه يمكنه التحكم بالمصباح أو مثبّت الإضاءة ضمن المجموعة، بما في ذلك تشغيل/ إيقاف الضوء، ودرجات التعتيم والسطوع. إذا اشتريت مفتاح Dimmer مع مثبّت إضاءة بضوء أبيض، أو ضوء أبيض وملون، فيمكنك أيضاً التنقل بين أربع خيارات إضاءة محدّدة مسبقاً تتضمن: القراءة، الاسترخاء، النشاط والتركيز. يتعذّر التحكم بلون الضوء بخلاف خيارات الإضاءة المحدّدة مسبقاً.
متصل بموزّع Hue Bridge:
يمكنك توصيل مفتاح Dimmer بتطبيق Hue وموزّع Hue Bridge لزيادة عدد وظائفه. عند إقرانه بنظام الإضاءة الذكي الخاص بك، يمكن لمفتاح Dimmer التحكم بما يصل إلى 50 مصباحاً في غرفتين. يمكنك أيضًا تعيين المشاهد المفضلة لديك للتنقل خلالها.
جميع الفيديوهات متاحة جميع الفيديوهات متاحة هنا.
نعم، تتوافق منتجات Philips Hue مع أفضل العلامات التجارية للتحكم الصوتي مثل: Google Assistant وAmazon Alexa وApple Home Kit.
فترة الضمان سنة واحدة - للأسئلة وجميع الاستفسارات المتعلقة بالضمان، يرجى التواصل مع فريق خدمة العملاء.
يرجى ملاحظة أن منتجات Philips Hue مخصصة للاستخدام المنزلي.
مركز الاتصال دولة الإمارات العربية المتحدة: 800 035 703 972
التواصل باللغة الإنجليزية: على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع
التواصل باللغة العربية: من الساعة 11:00 إلى الساعة 20:00، من الأحد إلى الجمعة
نعم، لا يزال بإمكانك ضبط درجة الحرارة يدويًا على منظم الحرارة. ولكنك لن تتمكّن من إدارة بعض المميزات مثل التحكّم في درجة الحرارة حسب موقعك (تقنية Geofence) إلا من خلال تطبيق Honeywell Home ولن تعمل بدون الاتصال بشبكة Wi-Fi. وسوف يعود اتصال منظم الحرارة بشبكة Wi-Fi تلقائيًا بمجرد استعادة الشبكة.
يعمل جهاز Honeywell Home T6 Pro Thermostat في نطاق 2.4GHz. بينما تعمل الهواتف الذكية في نطاقيّ 2.4GHz و5.0GHz. ولذلك قد يتمكن هاتفك الذكي من إيجاد شبكة Wi-Fi الخاصة بك بينما يعجز منظم الحرارة لديك عن فعل ذلك. ستبث معظم أجهزة الراوتر خدمة Wi-Fi من خلال شبكتيّ: 2.4GHz و5.0GHz. إذا كان لديك خيارًا، فتأكد من توصيل هاتفك الذكي بشبكة 2.4GHz
سوف يتم تحديد نطاق إشارة Wi-Fi من خلال جهاز الراوتر الخاص بك. حاول نقل الراوتر إلى مكان قريب إلى منظم الحرارة، أو استخدم جهاز توجيه واسع النطاق.
انتظر لمدة 5 دقائق حتى يعيد منظم الحرارة الاتصال بالشبكة أو اختر شبكة بديلة (في حال توافرها) ضمن قائمة التكوين لدى تطبيق Honeywell Home. إذا تعذر على منظم الحرارة إعادة الاتصال، فسوف تحتاج إلى إجراء عملية اكتشاف وإصلاح أخطاء الراوتر لتحديد السبب.
هذا يعني أن منظم الحرارة فقد الاتصال بشبكة Wi-Fi. أولاً، تأكد من توصيل الراوتر بشبكة Wi-Fi الخاص بك وبث إشارة. إذا كان الراوتر متصلًا بالفعل، فحاول إعادة تعيين الراوتر (اطلع على دليل استخدام الراوتر). عند استعادة شبكة Wi-Fi، سيقوم منظم الحرارة بإعادة الاتصال تلقائيًا.
نعم يمكن ذلك. لإضافة مستخدمين آخرين، قم بتسجيل الدخول إلى تطبيق Honeywell Home واضغط على رمز القائمة في الزاوية العلوية اليسرى. اختر إضافة مستخدمين، ثم اضغط على إضافة مستخدم واكتب عناوين البريد الإلكتروني للأشخاص الذين ترغب في دعوتهم. إذا كان لديهم بالفعل حسابًا منزليًا تم إعداده، فسيتم إضافة منظم الحرارة وموقعه تلقائيًا إلى حسابهم. إذا لم يكن لديهم حسابًا، فسيتلقون رسالة بريد إلكتروني تطالبهم بتنزيل تطبيق Honeywell Home وإنشاء حسابًا جديدًا.
نعم يمكن ذلك. سوف يتم تفعيل إمكانية التحكم في درجة الحرارة حسب موقعك (تقنية Geofence) بناءً على آخر وأول مستخدم. سوف يحتاج كل مستخدم إلى إنشاء ملفه الخاصة لحساب المنزل مع معرف تسجيل الدخول وكلمة المرور. يجب ألا يشترك مستخدمان في نفس الحساب. سيحتاج كل مستخدم بعد ذلك إلى تمكين تقنية التحكم في درجة الحرارة بناءً على الموقع.
قد يكون هناك تأخيرًا قصيرًا عند إجراء تغييرات في درجة الحرارة والإعدادات في تطبيق Honeywell Home. انتظر بضع دقائق، وإذا كنت مازلت غير قادر على رؤية التغييرات على منظم الحرارة، فتأكد من أن منظم الحرارة لا يزال متصلاً بشبكة Wi-Fi وأعد تشغيل تطبيق Honeywell Home.
عند ظهور رمز التنبيه على شاشة منظم الحرارة، قم بلمس القائمة وستظهر قائمة التنبيهات الفرعية. المس "تحديد" لعرض معلومات التنبيه. أو يمكنك عرض معلومات التنبيه في تطبيق Honeywell Home.
عند توصيل منظم الحرارة بشبكة Wi-Fi، سوف يتلقى الجهاز تلقائيًا تحديثات البرامج عبر الهواء من خلال Resideo. تحتوي تحديثات البرامج هذه على كافة المميزات الجديدة بالإضافة إلى ترقيات الأمان. حافظ على اتصال منظم الحرارة بشبكة Wi-Fi للتأكد من تلقيه لهذه التحديثات.
إذا تمكن أحد المتسللين الإلكترونيين من الوصول إلى موجه Wi-Fi الخاص بك، فسيتمكّن من التلاعب بمجموعة واسعة من الأنشطة المتصلة بالإنترنت، بما في ذلك الإعدادات الموجودة على أجهزتك. تأكد من التغيير كلمة المرور على جهاز الراوتر Wi-Fi الخاص بك، وعندما تحدد كلمة مرور جديدة، تأكد من أن كلمة المرور تتضمن أحرفًا كبيرة وصغيرة وأحرفًا خاصة.
يجب أن يتم التعامل مع إزالة منظم الحرارة بشكلٍ صحيح من قِبل متخصص لأن الإزالة غير الصحيحة يمكن أن تتسبب في حدوث صدمة كهربائية وتلف المعدات. إذا كنت ترغب بإزالة منظم الحرارة بنفسك، فتأكد من إيقاف تشغيل قاطع الدائرة الذي يتحكم في معدات التدفئة أو التبريد قبل فصل أي أسلاك. إذا كنت لا تعرف أي قاطع يتحكم في أجهزتك، يمكنك إغلاق القاطع الرئيسي.
إذا كنت ترغب باستبدال جهاز Honeywell Home T6 Pro Thermostat، أو إذا كنت تنوي مغادرة المنزل وتترك منظم الحرارة، فستحتاج أولاً إلى إلغاء الإعدادات الشخصية المخزنة على منظم الحرارة. (حتى عند فصل الطاقة، سيحتفظ منظم الحرارة بالإعدادات ومعلومات الراوتر في الذاكرة.) ننصح بإعادة تعيين جدول منظم الحرارة وإعدادات Wi-Fi وHomeKit (إذا كان متصلاً مسبقًا).
يرجى الاتصال بمركز خدمة العملاء المعتمد من Resideo على الرقم 800495. يرجى ملاحظة أن هناك رسوم إضافية للتثبيت بقيمة 150 درهم غير شاملة ضريبة القيمة المضافة.
يعمل منظم الحرارة على نطاق 2.4GHz فقط. لا يدعم طاق 5.0GHz
نعم، يتمتع جهاز Honeywell Home T6 Pro Thermostat بضمان لمدة 5 سنوات. يرجى الاتصال بمركز خدمة العملاء المعتمد من Resideo عند الحاجة إلى بديل من خلال البريد إلكتروني: sales@astedubai.com أو عبر الهاتف على الرقم 800495
إذا أجبت بنعم على أي من الأسئلة التالية، فإن جهاز Honeywell Home T6 Pro Thermostat غير متوافق مع نظامك: