تجديد تسجيل رقم الهاتف المتحرك

الأسئلة المتكررة

لماذا علي تسجيل خط الهاتف المتحرك الذي استخدمه؟

تماشيا مع الحملة التي أطلقتها هيئة تنظيم الاتصالات الهوية "رقمي هويتي" التي تهدف إلى حماية المشتركين وخصوصياتهم وللحد من عمليات الاحتيال.

كيف لي أن أعلم أن علي أن أجدد تسجيل بياناتي؟

سوف تتلقى رسالة نصية من اتصالات بأن الأوراق الثبوتية الخاصة بك منتهية الصلاحية وأن عليك تجديدها.

كيف يمكنني تجديد اشتراكي؟

يمكنك تسجيل رقمك عبر إحدى الطرق الآتية:

ما هي الوثائق المطلوبة للتسجيل؟

الفئة

المستندات المطلوبة

مواطن إماراتي

الهوية الإماراتية الأصلية السارية

مواطن مجلس التعاون الخليجي

الهوية الإماراتية الأصلية السارية أو هوية مجلس التعاون الخليجي أو جواز السفر الأصلي الساري

مقيم في الإمارات

الهوية الإماراتية الأصلية السارية

كيانات حكومية/شركات

مرسوم حكومي أو بطاقة منشأة سارية (للكيانات الحكومية) بطاقة منشأة سارية (لكيانات الأعمال) بيانات الشخص المصرح له مثل نسخة من جواز السفر التي عليها التأشيرة والهوية الإماراتية وغيرها (بالنسبة للكيانات الحكومية وكيانات الأعمال)

بمجرد تسجيل حساب واحد، سيتم تحديث حالة تسجيل جميع الحسابات المسجلة باسمك ولن تكون هناك حاجة إلى تسجيل كل حساب بشكل منفصل.

كيف يمكنني التحقق من حالة التسجيل؟

  • يمكنك المتابعة على الإنترنت من خلال هذا الرابط
  • طلب *101#
  • الاتصال على 125

ما الذي سيحدث إذا لم أقم بتجديد بيانات خط الهاتف المتحرك؟

هناك مهلة شهر واحد فقط لتحديث البيانات إذا لم يتم تحديث البيانات خلال هذه المدة سوف يتم قطع الخط مؤقتا لمدة شهر حتى يتم تحديث البيانات وإذا لم يتم التحديث خلال هذه الفترة أيضًا سوف يتم فصل الخط نهائيًّا.

جئت للإمارات بتأشيرة زيارة هل علي أن أسجل رقم هاتفي؟

مستخدمو خط الهاتف المتحرك من الزائرين سيتم تفعيل خطوطهم لمدة 90 يومًا فقط

كم مرة علي أن أجدد تسجيل بيانات الهاتف المتحرك؟

يتوجب عليك تجديد الاشتراك كل مرة تنتهي صلاحية البطاقة.

أنا أستخدم خط هاتف متحرك وأملك استثمار لكني لست مقيم في الإمارات بل آتي بين فترة وأخرى كيف أستطيع أن أجدد بياناتي؟

يمكنك أن تتواصل مع مركز الاتصال عن طريق ارسال بريد الكتروني care@etisalat.ae و ارسال إثبات بالاستثمار و جواز سفر ساري المفعول

لدي خمس بطاقات مدفوعة مقدمًا، هل يمكنني تقديم طلب تجديد عبر البوابة الإلكترونية؟

نعم يمكنك التسجيل على الإنترنت باستخدام هويتك الإماراتية.

ما هي الوثائق المطلوبة للتسجيل عبر قنوات الخدمة الذاتية (الموقع الإلكتروني أو تطبيق My Etisalat UAE)؟

الوثيقة الوحيدة المقبولة عبر هذه القنوات هي الهوية الإماراتية الأصلية السارية.

ما هي فترة السماح لإعادة ربط الخط بعد انتهاء تسجيل الهاتف المحمول؟

في حالة عدم تجديد التسجيل، سيتم إلغاء الخط لمدة ثلاثة أشهر ثم يتم إيقافه

هل يمكنني نقل الملكية إذا لم يكن حسابي مسجلاً أو إذا لم يتم تجديد التسجيل؟

لا، يجب تسجيل الحساب لنقل الملكية.

عرض الكل