Banners_AR

اتصالات تتصدر أقوى العلامات التجارية العالمية

تم تتويج Etisalat كأقوى علامة تجارية في الشرق الأوسط وأفريقيا، بمؤشر قوة علامة تجارية (BSI) يصل إلى 87.4 من أصل 100 كما حصلت على تصنيف قوة العلامة التجارية AAA المقابل المتناظر وبذلك تكون العلامة التجارية الوحيدة في المنطقة التي حققت هذا التصنيف. وتضع هذه الزيادة Etisalat ضمن أفضل 25 علامة تجارية على مستوى العالم وفق مؤشر قوة العلامات التجارية (BSI). عندما حصلت مأساة فيروس كورونا في عام 2020 ، تولت Etisalat زمام القيادة لضمان إستمرارية الأعمال، والحوكمة الإلكترونية القوية، وتمكين المدن الذكية والتعلم عن بُعد، للمساعدة في دفع المستقبل الرقمي لدولة الإمارات العربية المتحدة. لقد إكتسبت Etisalat مكانتها كأقوى علامة تجارية في المنطقة، بفضل بقائها على صلة بالمواضيع المطروحة وتمكين الدولة من خلال توفير الشبكة الأسرع على هذا الكوكب، كما أنها على إستعداد لتقديم ما يمكنها تقديمه من خلال "Together Matters ".

كما نجحت "اتصالات" بالحفاظ على مكانتها باعتبارها محفظة العلامة التجارية الأكثر قيمة في قطاع الاتصالات في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا وللعام الخامس على التوالي، حيث تتضمن مجموعة رائدة من العلامات التجارية التي تصل قيمتها إلى 40 مليار درهم بما في ذلك اتصالات مصر، وموبايلي، ويوفون، واتصالات المغرب، و PTCL. وامتدت مبادرات العلامة التجارية لـ"اتصالات" لتصل إلى مختلف الأسواق العالمية عبر دعم ورعاية الفرق وأندية كرة القدم العالمية بما تماشى مع أولويات العلامة التجارية الهادفة إلى تصدر المشهد في الأحداث الرياضية. وأطلقت "اتصالات" أيضاً حملة علامتها التجارية "معاً" التي تعكس دلالاتها التلاقي والتقارب مع عملاء الشركة في عالمٍ تسوده تقنيات الاتصالات.