باقة الحماية المنزلية

هي غطاء تأميني يشمل محتويات ومقتنيات منزلك في حال الحوادث مثل الحريق، السرقة، التلف ..إلخ. وتوفر باقة الحماية المنزلية مزايا أخرى مثل سداد تكاليف الإقامة البديلة المؤقتة في حال تضرر منزلك وأصبح غير قابل للسكن وسداد تكاليف الضرر وإعادة إصدار الوثائق الشخصية المفقودة. يتراوح إجمالي قيمة التغطية من 50000 درهم إلى 2 مليون درهم. تقدم بعض التغطيات التأمينية أيضاً ميزة "مسؤولية المستأجر" الإضافية بقيمة مليون درهم. يرجى الاطلاع على الشروط والأحكام ومعرفة المزيد من التفاصيل المتعلقة بالغطاء التأميني.

يقصد بها المقتنيات المنزلية والأمتعة الشخصية المملوكة (باستثناء النقود والأوراق المالية الوثائق المختومة) التي تخصك أنت أو أفراد عائلتك. لا يتضمن المحتوى المجوهرات والمقتنيات الثمينة.

يمكن لأي من عملاء اتصالات ممن لديه اشتراك مفعّل في خدمة (eLife) داخل دولة الإمارات العربية المتحدة شراء هذه الباقة. يجب فقط التأكد من استمرار اشتراكك لدى اتصالات في وقت المطالبة بالتأمين في حال حدوث الضرر – لا سمح الله. من المهم أن يقدم العميل فاتورة اتصالات مع العنوان الصحيح وتفاصيل الاشتراك في باقة الحماية المنزلية إلى شركة التأمين خلال وقت المطالبة أو التسوية.

يمكنك شراء هذا الخدمة عبر أي من مراكز الخدمات / الأعمال التابعة لـ "اتصالات" أو عن طريق الاتصال بمركز خدمة العملاء على الرقم 800101 ، في أي وقت على مدار 24 ساعة وطوال أيام الأسبوع، كما يمكن لعملاء اتصالات شراء هذه الباقة عن طريق تطبيق My Etisalat UAE. ومع ذلك، يرجى الملاحظة أن اتصالات ليست سوى شريك لتسهيل تقديم هذه الخدمة ، وستكون شركة التأمين هي المزود المسؤول عن تقديم الخدمة.

تعتبر باقة الحماية المنزلية خياراً قيماً يتم تقديمه لعملاء اتصالات المميزين بسعر أقل بكثير من السعر المطروح في السوق. يمكنك الحصول على جميع هذه المزايا مقابل مبلغ 10 دراهم شهرياً متضمنة 5% ضريبة القيمة المضافة للباقة الأساسية بتغطية تأمينية قدرها 50000 درهم. هناك عدة خيارات متاحة للعملاء تصل قيمة تغطيتها التأمينية إلى 2 مليون درهم، وستكون مقابل 300 درهم شهرياً. يرجى التحقق من قيمة التغطية المحددة وفقاً لقائمة المنتج. ولن يتم دفعها بشكل منفصل بل ستتم إضافة المبلغ إلى فاتورة eLife الشهرية.

"اتصالات" هي مجرد شريك لإيصال طلبك لشركة التأمين، وتدعم العميل لشراء هذه الباقة وتحصيل القسط الشهري بناء على الباقة المختارة طالما أن العميل لا يزال مشتركاً في الباقة. ومع ذلك سيتم إصدار وثيقة التأمين والتي تتضمن سياسة شركة الاتحاد للتأمين (شريكنا). يجب الحصول على الدعم المتعلق بالتأمين بما في ذلك الإيضاحات وإزالة الشكوك ودعم تسوية المطالبات مباشرة من خلال شركة الاتحاد للتأمين. للاتصال بشركة الاتحاد للتأمين – يرجى الاتصال بالرقم المجاني 800 UIC4U (84248) أو تفضل بزيارة www.unioninsurance.ae لمزيد من التفاصيل.

سيتم إرسال بوليصة الحماية المنزلية الصادرة عن شركة الاتحاد للتأمين إلى عنوان بريدك الإلكتروني عبر "اتصالات". كما ستحصل أيضاً على تفاصيل الاشتراك عبر رسالة نصية إلى رقم هاتفك المتحرك المسجل. يحتوي مستند وثيقة سياسة التأمين على رقم المرجع والذي يجب تقديمه عند التواصل مع شركة الاتحاد للتأمين.

يوفر التأمين تغطية من 50,000 درهم ولغاية 2 مليون درهم/ - للمقتنيات المنزلية.

نعم. يجب دفع مبلغ 200 درهم لكل مطالبة

يقصد بها المقتنيات المنزلية والأمتعة الشخصية المملوكة (باستثناء النقود والأوراق المالية الوثائق المختومة) التي تخصك أنت أو أفراد عائلتك. لا يتضمن المحتوى المجوهرات والمقتنيات الثمينة.

فترة التغطية هي 30 يوماً من تاريخ الاشتراك وما بعده، وستظل كذلك طالما أنت من مشتركي خدمةeLife ولم يتم إلغاء اشتراكك في الخدمة.

إضافة إلى المعلومات المتوفرة في موقع اتصالات الإلكتروني، يمكنك زيارة موقع شركة الاتحاد للتأمين للمزيد من المعلومات والتفاصيل عن عملية المطالبة. كما يرجى الاطلاع على الشروط والأحكام والشروط التفصيلية في الموقع أو المتوفرة في متاجرنا قبل اشتراكك في الباقة. وسيسعدنا تقديم المساعدة والإجابة عن استفسارات في كل الأوقات.

تفاصيل الفاتورة

تعرّف على كافة تفاصيل فاتورتك واستهلاكك الشهري.

خدمة Autopay

دفعات فورية لدفع فواتيرك مع ضمان استعادة النقود

الحماية المنزلية

ستوفر لك باقة الحماية المنزلية تغطية التأمين ضد أيّ تلف لمقتنياتك المنزلية أو فقدان لمستنداتك الشخصية.

 

 

الحياة المنزلية الذكية

اعرف المزيد

خدمة Home Wireless من اتصالات

اعرف المزيد