• باقة الحماية المنزلية هي عقد بين حامل البوليصة وشركة الاتحاد للتأمين (مزود التأمين). لا تتحمل اتصالات المسؤولية عن أي إجراءات أو قرارات تتخذها شركة الاتحاد للتأمين.
• يجب أن يكون صاحب البوليصة من عملاء اتصالات وأن يكون عنوان المنزل المؤمّن عليه هو العنوان المسجل لدى اتصالات، كما هو مذكور في فاتورة eLifeالشهرية. حيث يجب تقديمه لشركة التأمين عند القيام بتسوية المطالبات.
• تتوقف قيمة تغطية المحتويات على باقة التأمين المختارة/الايجار الشهري المدفوع، وسيتم ذكر ذلك ضمن البوليصة الصادرة . لبعض المنتجات – تقدم باقات التغطية مزايا إضافية. تتوفر التفاصيل ضمن شروط وأحكام البوليصة.
• يجب أن يكون حامل البوليصة مالكاً للمنزل أو لديه عقد إيجار مصدّق باسمه أو باسم أحد أفراد العائلة الأقربين أو أن يكون على صلة بمالك العقار المؤمّن عليه.
• يجب أن تكون تسوية المطالبات على أساس الخسارة الأولى، ولن يتم تطبيق أي بنود تقديرية.
• يجب أن تكون القطع التي تزيد قيمتها عن 5000 درهم مدعومة بما يثبت قيمتها عند المطالبة.
• يجب على حامل البوليصة إبلاغ شركة الاتحاد للتأمين في حالة خلو العقار المؤمّن عليه لأكثر من 60 يوماً.
• في حالة امتلاك حامل البوليصة لتأمين آخر يغطي نفس الخسارة، فستتحمل شركة الاتحاد للتأمين نسبة مساهمة لا تزيد عن 50٪ من المبلغ الذي يجب دفعه بموجب هذه البوليصة.
• يحق لشركة الاتحاد للتأمين التحقيق في الخسائر/الأضرار في حال وجود أي مطالبات.
• يجب التعامل مع جميع التوضيحات المطلوبة والمتطلبات التشغيلية والمطالبات وعملية التسوية والخلافات بشكل مباشر بين حامل البوليصة وشركة التأمين حيث لن تتدخل اتصالات بأي حال من الأحوال.
• للاطّلاع على الشروط والأحكام والاستثناءات الكاملة، ولمزيد من التفاصيل، يرجى الرجوع إلى وثيقة الشروط والأحكام المتوفرة على موقع الشركة www.unioninsurance.ae، بدلاً من ذلك يمكنك الاتصال بمركز الاتصال التابع لشركة الاتحاد للتأمين على الرقم المجاني 800 UIC4U (84248).
• للحصول على عرض تفصيلي لجميع الشروط والأحكام، يرجى الضغط على الرابط: T&C Home Protection.
• اقرأ جميع شروط وأحكام البوليصة قبل الاشتراك في باقة حماية المنزل.