الأقفال الذكية

مع Xbox All Access، ستكون ملكية الجهاز وعضويةXbox Game Pass Ultimate لمدة 24 شهراً لك عند الشراء. يغطي الضمان المحدود من Microsoft جهاز Xbox لمدة عام واحد (90 يوماً ليد التحكم والاكسسوارات)، بغض النظر عن طول فترة التقسيط الخاصة بك. وفي حال تعطل جهازك بعد تلك الفترة التي تمتد لعام واحد (أو تعطلت يد التحكم أو الاكسسوارات بعد 90 يوماً)، فسيكون إصلاح الأعطال من مسؤوليتك. يرجى الملاحظة أن الدفعات الشهرية ستستمر حتى يتم دفع الرصيد المتبقي لـ Xbox All Access بالكامل، حتى وإن كان جهاز Xbox الخاص بك لا يعمل.

اتصل بخدمة العملاء على 101. سيوصيك موظفونا بزيارة مركز دعم محدد. يرجى التأكد من إحضار جهازك مع إثبات الشراء وأي مستندات داعمة أخرى. ستتلقى بعد ذلك مكالمة عند وصول الجهاز البديل لاستلامه. لن تتأثر خدمة Game Pass الخاصة بك.

اتصل بخدمة العملاء على الرقم 101. سيوصيك موظفونا بزيارة مركز دعم محدد. يرجى التأكد من إحضار جهازك مع إثبات الشراء من اتصالات خلال آخر 30 يوماً. وفي حال عدم إصلاح الجهاز ، فسيتم استبداله بجهاز اخر.

نرجو زيارة الرابط التالي: https://www.xbox.com/ar-ae/legal/XboxAllAccessTerms

اضغط هنا لقراءة الشروط والأحكام الكاملة الخاصة بـ Xbox All Access.

تفاصيل الفاتورة

تعرّف على كافة تفاصيل فاتورتك واستهلاكك الشهري.

خدمة Autopay

دفعات فورية لدفع فواتيرك مع ضمان استعادة النقود

الحماية المنزلية

ستوفر لك باقة الحماية المنزلية تغطية التأمين ضد أيّ تلف لمقتنياتك المنزلية أو فقدان لمستنداتك الشخصية.

الإنترنت

اعرف المزيد