باقة eLife Ultra

تتلخص رسوم الإلغاء المطبقة في إيجار شهر واحد (1000 درهم كحد أقصى) لباقة eLife Ultra Starter وأي رسوم متبقية للأجهزة. أما فيما يتعلق بباقات eLife Ultra Sports وeLife Ultra Fusion، فإن رسوم الإلغاء هي إيجار شهر ونصف وأي رسوم متبقية للأجهزة.
لمزيد من التفاصيل المتعلقة حول حساب هذه الرسوم، يرجى مراجعة الشروط والأحكام في استمارة طلب الخدمة.

أي رسوم متبقية للجهاز هي رسوم الإلغاء الوحيدة التي ستُطبّق.

بمجرد انتهاء فترة الالتزام، ستُنقل تلقائياً إلى خيار عدم الالتزام، وخصم الـ 25 درهماً شهرياً؛ لن يُطبّق بعد ذلك، وستبقى المزايا الخاصة بك كما هي.
يمكنك تجديد عقد الالتزام بسهولة تامة بعد انتهاء صلاحيته في أي وقت للاستمتاع بخصم الـ 25 درهماً شهرياً. ما عليك سوى إرسال كلمة "renewal" في رسالة نصية قصيرة من رقم هاتفك المتحرك المسجّل إلى الرقم 1012، أو يمكنك التجديد عبر تطبيق My Etisalat UAE للهاتف المتحرك.

ستصلك الفاتورة الإلكترونية الشهرية الخاصة بك على عنوان بريدك الإلكتروني المسجّل، كما ستتلقى رسالة تذكير عبر الرسائل النصية القصيرة خلال الأيام الثلاثة الأولى من كل شهر.

أيضاً، يمكنك الاطّلاع على فواتيرك الحالية والسابقة عبر تطبيق My Etisalat UAE للهاتف المتحرك. لتحميل التطبيق، اضغط هنا.

يمكنك دفع فاتورتك:

عبر هذه الصفحة etisalat.ae/quickpay
عبر هذه الصفحة etisalat.ae/b2c/ecareLogin.html
من خلال تحميل تطبيق My Etisalat UAE للهاتف المتحرك
باستخدام قناة البنك المفضّلة لديك للدفع: أجهزة الصراف الآلي، الخدمات المصرفية عبر الإنترنت أو الهاتف، أو تطبيق البنك للهاتف المتحرك
عن طريق آلات الدفع في مراكزنا التجارية (اعثر عليها من خلال محدّد مواقع خدمات اتصالات) لدى أي من شركات الصرافة المعتمدة من اتصالات
بالاتصال على الرقم 101 أو 125 واختيار "دفع الفواتير"

تفاصيل الفاتورة

تعرّف على كافة تفاصيل فاتورتك واستهلاكك الشهري.

خدمة Autopay

دفعات فورية لدفع فواتيرك مع ضمان استعادة النقود

الحماية المنزلية

ستوفر لك باقة الحماية المنزلية تغطية التأمين ضد أيّ تلف لمقتنياتك المنزلية أو فقدان لمستنداتك الشخصية.

الحياة المنزلية الذكية

اعرف المزيد

خدمة Home Wireless من اتصالات

اعرف المزيد