باقة eLife Ultra

نعم، يمكنك الآن الاحتفاظ بنفس رقم هاتف منزلك! جميع باقاتنا تتضمن مكالمات غير محدودة من وإلى الهاتف المنزلي في جميع أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة. ما عليك سوى ملء هذه الاستمارة للبدء الآن.

نعم، يمكنك ذلك. ومع ذلك، ستُحسب رسوم رمزية بقيمة 100 درهم عند تخفيض الباقة. إذا اخترت تخفيض أو ترقية الباقة خلال فترة عرض ترويجي (مثل عرض الإيجار الشهري المخفّض لمدة 3 أشهر)، فستُحسب السرعة الجديدة بالسعر الأساسي فقط.

لا، ستستمر خدمة eLife الخاصة بك حتى إذا كانت بطاقة الهوية الإماراتية المسجّلة لدينا قد انتهت صلاحيتها. سيُسمح للعملاء الذين انتهت صلاحية بطاقة الهوية الإماراتية الخاصة بهم ولديهم حساب واحد على الأقل فعّال، بشراء باقة eLife عن طريق تحميل صورة بطاقة الهوية الإماراتية الجديدة سارية المفعول الخاصة بهم أثناء عملية الشراء.
ستُحفظ الوثيقة الجديدة المُحمّلة في نظام إدارة الوثائق الإلكترونية كوثيقة إضافية، وستظل وثيقة تسجيل العميل كما هي. إذا لم يكن هناك حساب هاتف متحرّك مرتبط برقم الهوية، فيجب على العميل زيارة أقرب متجر اتصالات من e& لتحديث سجله لدينا. 

ستُحسب رسوم بقيمة 150 درهماً (غير متضمّن 5٪ ضريبة القيمة المضافة) للتركيب العادي. ستُضاف هذه الرسوم إلى فواتيرك القادمة.

يمكنك إجراء عملية الدفع عبر التحويل عبر الإنترنت باستخدام خيار تحويل الأموال الإلكتروني (EFT) إلى حساب اتصالات من e& حسب التفاصيل التالية:

اسم المستفيد: مؤسسة الإمارات للاتصالات (اتصالات)

اسم البنك: بنك أبوظبي الأول

رقم الحساب: 1850059750

(رقم AE560350000001850059750 :IBAN)

رمز سويفت (Swift Code): NBADAEAA

اسم الفرع: فرع الخالدية

عنوان البنك: أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة

ملحوظة: يرجى التأكد من إضافة رقم حسابك لدى اتصالات ورقم معرّف الحساب في خانة "غرض التحويل" من أجل توجيه الدفع بشكل صحيح.

يمكنك تغيير باقتك الحالية إلى باقة eLife Ultra من خلال تطبيق My Etisalat UAE أو موقعنا الإلكتروني.

للقيام بذلك، ما عليك سوى اتباع هذه الخطوات:

سجّل الدخول إلى تطبيق My Etisalat UAE > الرئيسية > اضغط على "إدارة" > اضغط على تغيير الباقة > حدّد "باقات eLife أخرى"، اختر باقة eLife Ultra واقرأ الرسالة التي ستظهر على الشاشة وحدّد الأجهزة التي تريدها، ثم اضغط على عرض التفاصيل للتحقق من الرسوم الشهرية، ومدة العقد، ومزايا الباقة.
بعد ذلك، وافق على الشروط والأحكام عن طريق تحديد المربع > اضغط على "استمرار" لإكمال عملية تغيير الباقة.

لتغيير الباقة عبر موقعنا الإلكتروني، انتقل إلى etisalat.ae، وسجّل الدخول باستخدام كلمة المرور لمرة واحدة “OTP” أو الهوية الرقمية. بعد ذلك، حدّد حساب eLife الخاص بك أولاً، ثم انتقل إلى إدارة > اضغط على تغيير الباقة > حدّد اختيارك لباقة eLife الجديدة؛ eLife Ultra Starter على سبيل المثال، اطّلع على ملخص السعر، ثم وافق على الشروط والأحكام، واضغط على "الدفع الآن" لإكمال عملية تغيير الباقة.

لنقل خدمة eLife إلى موقع جغرافي جديد، ما عليك سوى تسجيل الدخول إلى تطبيق My Etisalat UAE وتقديم طلب نقل خدمة eLife  تقنية GPON إلى GPON فقط) واتباع هذه الخطوات:

الخطوة 1: سجّل الدخول إلى تطبيق My Etisalat UAE واستكشف الصفحة الرئيسية.
الخطوة 2: اضغط على إدارة > مرر الصفحة لأعلى واختر نقل خدمة eLife> اضغط على ابدأ لمباشرة طلب نقل خدمة eLife.
الخطوة 3: حدّد الموقع الجغرافي عبر البحث على الخريطة/ إدخال رقم مكاني/ إدخال معرّف اتصالات من e& الخاص بك/ رقم الهاتف الثابت.
الخطوة 4: حدّد تواريخ الانتقال من المنزل القديم إلى الجديد.
الخطوة 5: احجز الموعد المناسب لزيارة موظفنا الفني.
الخطوة 6: سيظهر خيار "تغيير الرقم" في حالة الانتقال إلى إمارة أخرى.
الخطوة 7: تأكد من مراجعة تفاصيل المعلومات الهامة وملخص الطلب.
الخطوة 8: قدّم الطلب.

أيضاً، يمكنك طلب معاودة الاتصال هنا لتحديد تاريخ نقل خدمة eLife إلى منزلك الجديد. إلى جانب ذلك، يمكنك زيارة أقرب أو مركز أعمال أو متجر اتصالات من e&، اتصل بخدمة العملاء على الرقم 101. كل ما نحتاجه هو مشاركتنا عنوان موقع منزلك الجديد، ورقم هاتف ثابت يعمل في تلك المنطقة، وتاريخ الانتقال.

تفاصيل الفاتورة

تعرّف على كافة تفاصيل فاتورتك واستهلاكك الشهري.

خدمة Autopay

دفعات فورية لدفع فواتيرك مع ضمان استعادة النقود

الحماية المنزلية

ستوفر لك باقة الحماية المنزلية تغطية التأمين ضد أيّ تلف لمقتنياتك المنزلية أو فقدان لمستنداتك الشخصية.

الحياة المنزلية الذكية

اعرف المزيد

خدمة Home Wireless من اتصالات

اعرف المزيد