باقة المكالمات عبر الإنترنت

يمكنك الاشتراك في باقة اتصالات لمكالمات الإنترنت:

لباقة eLife للمكالمات الدولية:

  • عبر تطبيق My Etisalat UAE
  • أرسل "EICP" إلى 1012 (من رقم الهاتف المتحرك المسجل في حساب eLife الخاص بك)
  • الاتصال على 125 من هاتفك المنزلي الثابت

لا، يجب على مستخدمي اتصالات فقط الاشتراك في أي من باقات الاتصال عبر الإنترنت، سواءً كان الهاتف المتحرك أو باقة eLife. لا يحتاج المستخدمون خارج دولة الإمارات العربية المتحدة - الذين تريد الاتصال بهم أو إرسال رسائل نصية إليهم - إلا إلى تنزيل التطبيق المدعوم نفسه.

  1. تأكد من تنزيل أحد التطبيقات المدعومة - Voico UAE و HiU Messenger و BOTIM و C’Me - التي ترغب في استخدامها
  2. اطلب من أصدقائك وأفراد عائلتك تنزيل التطبيق نفسه
  3. تأكد من أن كل المستخدمين لديهم اتصال بالإنترنت
  4. كمستخدم اتصالات، يجب عليك التأكد من أنك مشترك في إحدى باقات الاتصال عبر الإنترنت التي تناسبك
  5. يمكنك الآن البدء في إجراء واستقبال المكالمات

نعم، يمكنك الاشتراك في كلا النوعين من باقات الاتصال عبر الإنترنت في نفس الوقت وسيتم محاسبتك على كل باقة على حدة.

سيتم رفض الطلب إذا كان رقم الاتصال مسجلًا في أكثر من حساب واحد من eLife. حاول استخدام وسيلة أخرى للاشتراك.

سيؤدي ذلك إلى توقف الاشتراك بباقة اتصالات لمكالمات الإنترنت ويتوجب عليك الاشتراك مرة أخرى بعد إتمام عملية التغيير.

الملاحظة: بمجرد إلغاء الاشتراك في باقة المكالمات عبر الإنترنت الخاصة بك، سيتم إلغاء الخدمة على الفور ولن يتم استرداد أيّ رسوم الإيجار.

هاتف eLife المنزلي

استمتع بوفورات مميزة عبر باقاتنا للهاتف المنزلي.

Created with Sketch.
eLife Internet

استمتع بسرعات إنترنت فائقة عبر خدمة eLife Internet، معززة بتقنية الألياف الضوئية من الجيل التالي.

نقل خدمة eLife

احصل على مساعدة مخصصة عند انتقالك إلى منزل جديد.