خدمة Home Wireless

نعم يمكنك ذلك. إلا أن تعدد الأجهزة المتصلة بالشبكة قد يتسبب في تخفيض سرعة الإنترنت في منزلك.

ستستمتع مع هذه الخدمة بأفضل سرعة مُتاحة في منزلك. في حال كان الاتصال بالإنترنت بطيئاً أو ضعيفاً، فضع جهاز الراوتر بالقرب من النافذة للحصول على أقوى إشارة، وتأكد أيضاً من ألا تضع جهاز الراوتر بالقرب من أي جهاز كهربائي.
فيما يتعلق بخدمة Home Wireless 5G، في حال عدم اتصالك بخدمة 5G، فستتصل تلقائياً بشبكة 4G وستتمتع بنفس المزايا.

في حال لم يتمكن العميل من الاتصال بشبكة 5G، فسيتصل تلقائياً بشبكة 4G.

يمكنك التواصل مع مركز خدمة عملاء OPPO على الرقم 8000320677، أو توجّه إلى أي من مراكز خدمة OPPO. يرجى الاطّلاع على العناوين المدرجة أدناه:

تفاصيل الفاتورة

تعرّف على كافة تفاصيل فاتورتك واستهلاكك الشهري.

خدمة Autopay

دفعات فورية لدفع فواتيرك مع ضمان استعادة النقود

الحماية المنزلية

ستوفر لك باقة الحماية المنزلية تغطية التأمين ضد أيّ تلف لمقتنياتك المنزلية أو فقدان لمستنداتك الشخصية.