الأقفال الذكية

إذا أرسلت دعوة لفتح قفل الباب ولم يستلمها الضيف، فقد يكون ذلك بسبب معلومات التواصل غير الصحيحة. تحقّق مرة أخرى من الرقم الذي أرسلتَ إليه الدعوة، وإذا اتضح أنه رقم غير صحيح، فاذهب إلى تطبيقYale Access ، واحذف الدعوة ومن ثم أعد إرسالها بعد التأكد من صحة رقم الهاتف.

عندما ينخفض مستوى شحن البطاريات إلى 20٪، سيصلك إشعار عبر البريد الإلكتروني يُخطرك بذلك. ستستمر في استلام إشعارات التذكير حتى تُغيّر البطاريات، ويُفضل القيام بذلك في أسرع وقت ممكن

إذا كنت تريد ألا يصُدر القفل الذكي أي إزعاج، اتّبع هذه الخطوات في تطبيق Yale Access لإيقاف تشغيل الصوت:

  • افتح تطبيق Yale Access
  • انتقل إلى إعدادات القفل
  • بدّل زر أصوات القفل لإيقاف تشغيله

يجب أن تكون ضمن نطاق البلوتوث الخاص بالقفل لتغيير الإعدادات.

إذا تلقى الضيف دعوة عبر رسالة نصية قصيرة منك، ولم يَظهر له مفتاحك في سلسلة مفاتيحه بعد إعداد حسابه، فقد يرجح ذلك إلى عدم تطابق الرقم الذي أُرسلت إليه الدعوة مع الرقم الذي استخدمه لإنشاء الحساب. يمكنك التأكد من خلال التحقق من الرقم الذي أرسلتَ إليه الدعوة، والرقم المُستخدم في إنشاء الحساب الجديد. إذا لم تتطابق الأرقام، فما عليك سوى حذف الدعوة وإعادة إرسالها إلى الرقم الموجود في حساب الضيف. بعد إكمال هذه الخطوة، سيجد الضيف المفتاح في سلسلة المفاتيح.

تأتي أقفال Yale الذكية من فئة Linus وMortise وAssure مع ضمان لمدة سنة من الشركة المصنّعة. وفي حالة وجود عيب في أحد الأقفال الذكية، سيُستبدل بوحدة أخرى.

إذا أظهر تطبيق Yale Access أن القفل مفتوح عندما يكون مقفلاً بالفعل (أو العكس)، فعلى الأرجح أنه يحتاج إلى إعادة ضبط. يرجى إعادة ضبط القفل من خلال الإعدادات في تطبيق Yale Access. يجب أن تكون ضمن نطاق البلوتوث الخاص بالقفل لإعادة ضبطه.
يرجى ملاحظة أن حالة القفل غير الصحيحة قد تظهر أيضاً إذا كان القفل موضوعاً على سطح مستو.

للاستفادة من خدمة التركيب المجاني، تواصل مع مركز خدمة عملاء Yale عبر 800YALE (8009253) لتحديد موعد زيارة الموظف الفني لتركيب الجهاز بعد استلامك إياه.

يتضمّن سعر خدمة التركيب المجاني إقران الأجهزة على هاتف واحد، وفي حالة أردت تهيئة هواتف إضافية، ستُحسب رسوم بواقع 50 درهم لكل هاتف إضافي.

يجب التواصل مع Yale لتركيب الجهاز خلال 30 يوماً من الشراء. لن تُتاح خدمة التركيب المجاني في حالة التواصل مع Yale بعد مضي 30 يوماً على الشراء.

يجب التواصل مع Yale لتركيب الجهاز خلال 30 يوماً من الشراء. لن تُتاح خدمة التركيب المجاني في حالة التواصل مع Yale بعد مضي 30 يوماً على الشراء.

هاتف eLife المنزلي

استمتع بوفورات مميزة عبر باقاتنا للهاتف المنزلي.

Created with Sketch.
eLife Internet

استمتع بسرعات إنترنت فائقة عبر خدمة eLife Internet، معززة بتقنية الألياف الضوئية من الجيل التالي.

نقل خدمة eLife

احصل على مساعدة مخصصة عند انتقالك إلى منزل جديد.

باقات eLife

اعرف المزيد

الإنترنت

اعرف المزيد