سيطلب من مشتركي أبشر عبر رسالة من النظام إعادة التحقق من صلاحية بطاقات أبشر الخاصة بهم في أي من مراكز أعمال اتصالات قبل شهر واحد ثم قبل أسبوع من انتهاء صلاحيتها ثم بعد يوم واحد بعد انتهاء الصلاحية.
يرجى الاتصال بمركز خدمة العملاء على الرقم 800101 وسيقوم أحد الموظفين بمساعدتك بتحديث بيانات بطاقة أبشر ومن ثم الاستفادة مجددًا من المزايا.
يرجى الاتصال بمركز خدمة العملاء على الرقم 800101 وسيقوم أحد الموظفين بمساعدتك بتحديث بيانات بطاقة أبشر ومن ثم الاستفادة مجددًا من المزايا.