باقات Freedom

ببساطة يمكنك استخدام أيّ من الطرق التالية للاشتراك أو إلغاء الاشتراك في مجموعة واسعة من المزايا الإضافية (البيانات الإضافية المساعدة والمزايا الإضافية السنوية وباقة مكالمات الانترنت)

نعم يمكنك الانتقال إلى أيّ من باقات Freedom بحسب اختيارك. يمكنك زيارة مركز اتصالات الأقرب إليك أو الاتصال بمركز خدمة العملاء على الرقم 101 للاستعلام عن المستندات المطلوبة.

إذا كنت مشتركاً حالياً في خدمة خط الفاتورة للهاتف المتحرك بموجب عقد لم يتم استيفاؤه بالكامل، فيجب عليك دفع رسم الإلغاء المبكر للعقد قبل الانتقال إلى باقة Freedom.
إذا كنت مشتركاً حالياً في خدمة الهاتف المتحرك دون عقد مفعّل، فيمكنك نقل خدمتك الحالية إلى باقة Freedom التي تختارها. يرجى العلم بأنه إذا كان لديك ميزة الرقم المفضل على خدمتك الحالية، فلا يمكن نقلها إلى الباقة الجديدة كما لا يمكن العودة مرة أخرى إلى الباقات القديمة.

عند الانتهاء من الالتزام الأولي لمدة 12 شهراً، لن تكون هناك حاجة لتجديد العقد. سيستمر اشتراك العميل في الباقة بنفس الإيجار الشهري دون أي التزام.

إذا كانت باقتك تتضمّن فترة التزام مدتها 12 شهرًا على الأقل،

.1سيتم تطبيق رسوم لمرة واحدة تعادل إيجار الباقة لشهر واحد أو 1,000 درهم (أيهما أقل) في حالة الإنهاء المبكر بالإضافة إلى أي رسوم استخدام أخرى مطبقة.

.2في حالة التخفيض إلى باقة بعقد التزام إيجار شهري أقل قبل 12 شهرًا، سيتم تطبيق رسوم لمرة واحدة (إيجار الباقة الحالية ناقص إيجار الباقة الجديدة) أو (1000 درهم ناقص إيجار الباقة الجديدة)، سيتم تطبيق أي مبلغ أقل.

مزايا الخدمات الإضافية

احصل على ما يلبي احتياجاتك الإضافية المرتبطة بالمكالمات، البيانات، الرسائل النصية أو طلب الرصيد.

تجديد تسجيل رقمك

رقمك هو هويتك. بادر بالحفاظ عليها

عرض اليوم الواحد

عروض بيانات، خدمات مكالمات مجانية ومزايا أخرى مذهلة

الباقات المدفوعة مقدمًا

اعرف المزيد

باقات التجوال

اعرف المزيد

باقة الزوار

اعرف المزيد

خط Control الجديد

اعرف المزيد