سيطلب منك مرتين إدخال الرمز السري والمكون من أربعة ارقام، في حال كان الرمز خاطئاً أو في حال نسيان الرمز السري، سيتم تحويل المكالمة الى أحد موظفي خدمة العملاء والذي سيقوم بمساعدتك على إعادة تعيين رمز سري جديد.
الرمز السري هو رمز خاص بك، ونحن ننصح بشدة عدم مشاركة الآخرين هذا الرمز، باستثناء الأشخاص من العائلة المصرح لهم من طرفك فقط للوصول إلى معلومات حساب إي آند الخاص بك، من خلال الاتصال على الرقم 101.
كل رقم حساب سيتطلب رمز سريّ خاص به، يمكنك اتخاذ القرار بشأن اختيار الرمز السري نفسه لجميع الحسابات أو تحديد رموز سرية مختلفة. قد يختار بعض المشتركين رمز سري لأرقام موبايلاتهم ورمز سري آخر لحسابات E-Life ، ويمكنهم مشاركة هذا الرمز مع أفراد العائلة في حال اتصالهم بالرقم 101 بشأن ذلك الحساب. والأمر متروك لك لاتخاذ القرار الذي يناسبك.
لا يوجد تاريخ محدد لانتهاء صلاحية الرمز السري، ولكن كإجراء أمنيّ، يجب إعداد رمز سري جديد في حال تغيير ملكية الحساب أو في حالة استبدال بطاقة SIM. ولكن كإجراء وقائي إضافي، ننصح بتغيير الرمز السري من وقت لآخر، وذلك للحفاظ على سرية الحساب.
يمكنك دائمًا تغيير الرمز السري الخاص بك بنفسك عبر إحدى الطرق التالية:
سُيطلب منك إدخال الرمز السري الحالي الخاص بك. وفي كل مرة تقوم فيها بإدخال الرمز، يتم إرسال رسالة تأكيد نصية قصيرة إلى رقم الهاتف المتحرك المحدد وعنوان البريد الإلكتروني المسجل لخدمة eBill.