خدمة Play on Demand

تتيح لك خدمة Play on Demand اتصالًا غير محدود بالبيانات في أي وقت ومن أي مكان وبسرعة تصل إلى 3Mbps وقد صممت خصيصًا لمشاهدة مقاطع الفيديو بجودة عالية وبسعر مناسب قدره 5 فلس/الدقيقة (متضمن 5% ضريبة القيمة المضافة).

بعد البدء في استخدام البيانات سيتم مباشرة احتساب فترة استخدام قدرها 15 دقيقة كحد أدنى، يستمر بعدها احتساب الرسوم على بنظام الدقيقة.

على سبيل المثال، إذا استخدمت Play on Demand لمدة 19 دقيقة و14 ثانية، سيتم احتساب رسوم مدة الاستخدام على أساس 20 دقيقة مقابل 5 فلوس للدقيقة أو 100 فلس كتكلفة إجمالية.

ملاحظة: يجب ان يتوفر لديك على الأقل رصيد مدفوع مقدمًا أو حد متبقي بفاتورتك الشهرية بقيمة 75 فلس لبدء استخدام خدمة on Demand أجل تغطية رسوم الحد الأدنى للاستخدام.

يمكنك تشغيل أو إيقاف تشغيل خدمة Play on Demand وقتما تحتاج عبر أحد الخيارات التالية:

  • طلب #800* ثم اتباع قائمة التعليمات
  • التنقل بين تشغيل وإيقاف مقاطع الفيديو باستخدام تطبيق My Etisalat UAE

سيتم حمايتك من رسوم الدفع حسب الاستخدام لمدة ساعتين بعد انهائك لمدة استخدامك للبيانات. وهذا يعني أن الاستخدام الإضافي للبيانات سيتم نقله إلى أي اشتراك متاح في البيانات (إن وجد) أو سيتم حجبه لمدة ساعتين.

تحدد سرعة البيانات بواقع 3Mbps خلال أي فترة استخدام. وهي أكثر من كافية بالنسبة لبث مقاطع الفيديو HD القياسية بجودة تصل إلى 720p.

الحد الأقصى المسموح به لفترة استخدام Play on Demand هي 4 ساعات، سيتم بعدها فصل الخدمة حيث يتوجب عليك البدء في فترة استخدام جديدة.

إعادة تعبئة الرصيد

ادفع فواتيرك أو أعِد تعبئة رصيدك بسرعة وبدون الحاجة إلى تسجيل الدخول!

تجديد تسجيل رقمك

رقمك هو هويتك. بادر بالحفاظ عليها

خدمة Autopay

دفعات فورية لدفع فواتيرك مع ضمان استعادة النقود

باقات خط الفاتورة

اعرف المزيد
8834_Online is Better_Hero Banners

باقة الزوار

اعرف المزيد