باقات البيانات المدفوعة مقدمًا

نعم، كل باقة سيكون لها رصيدها الخاص وفترة صلاحية، وستعمل الاشتراكات المتعددة في باقات التجديد التلقائي على إعادة تعيين تاريخ التجديد، في حين أن كل الأرصدة ستكون متاحة للاستخدام.

  • الاشتراك لأول مرة: سيكون عليك إعادة شحن حساب واصل المدفوع مقدمًا خلال 7 أيام، وسيتم تفعيل الباقات تلقائيًّا.
  • التجديد التلقائي: سيكون لديك فترة سماح مدتها 10 أيام لإعادة شحن حسابك للاستمرار في الاستمتاع بالباقة، وبعد ذلك ستتم إزالة الباقة من حسابك. عند إزالة الباقة ومازال لديك رصيد كافي بيها، سيكون عليك تفعيل الباقة مرة أخرى.

ستنتهي صلاحية أي رصيد بيانات متبقية تلقائيًّا ولن يتم ترحيلها.

يمكنك الاستمتاع بباقات وخطط البيانات فقط إذا كنت تستخدم نظام التشغيل BB10 أو النظام الأحدث.

تتبع اتصالات نظامًا موحدًا للبيانات عبر باقاتها، وسيتم حساب وحدات البيانات الخاصة بك على أساس التحويل أدناه:
1GB = 1000MB; 1MB = 1000KB; 1KB = 1024Bytes

لا يلزم الاشتراك في باقات التجديد التلقائي مرة أخرى ويتم تجديدها تلقائيًا في نهاية فترة الصلاحية المحددة.

سيتم إلغاء اشتراكك، كما سيتم إخطارك بذلك.

للأسف، لن يتم تحويل أي مزايا غير مستخدمة إلى الشهر التالي. كما سيتم التجديد تلقائيًا عند بداية كل شهر.

نعم يمكنك ذلك، وستعمل بشكل تلقائي.

يمكن لمشتركي باقة بيانات Social الاستمتاع بالمكالمات عبر الإنترنت عبر أحد الخيارات التالية:

  • استخدام خاصية كتابة الرسائل المتوفرة عبر تطبيقي (BOTIM & C’Me) دون تقديم طلب للاشتراك في الخدمة.
  • تفعيل خاصية الفيديو/الصوت بعد تقديم طلب للاشتراك في الخدمة.
تحويل الرصيد والبيانات

شارك رصيد بياناتك مع أحبائك وابق على تواصل دائم معهم!

Created with Sketch.
خدمة Play on Demand

استمتع باتصال غير محدود بالبيانات عند مشاهدة مقاطع الفيديو

باقات المكالمات الصوتية الواردة

تمتع بطيف واسع من باقات التجوال للمكالمات الصوتية الواردة

باقات خط الفاتورة

اعرف المزيد

باقة الزوار

اعرف المزيد