ميثاق اتصالات لخدمة العملاء

رؤيتنا: ريادة المستقبل الرقمي لتمكين المجتمعات

تعمل اتصالات منذ تأسيسها عام 1976 في دولة الإمارات العربية المتحدة كمزود رئيسي لخدمات الاتصالات. وقد نجحت في تطوير بنية تحتية حديثة في مجال الاتصالات وأثبتت وجودها كمشغل مبتكر ومعتمد. وقامت بتوسيع نطاق خدماتها لتشمل خدمات الهاتف المتحرك والبيانات والإنترنت للجميع، فضلًا عن الخدمات الأخرى للمستخدمين من رجال الأعمال.

كيفية تقديم شكوى

إذا كنت ترغب في تقديم شكوى رسمية، يمكنك الاتصال بمركز خدمة العملاء في أي وقت على مدار 24 ساعة وطوال أيام الأسبوع، أو التفضل بزيارة مراكز الأعمال أو مراكز الخدمة و منافذنا.

فلدينا فريق عمل مدرّب لمساعدتك في حل مشاكلك والتعامل مع شكواك بسرعة كبيرة.

بحاجة للمساعدة؟

اطلب الدعم من خدمة عملائنا الحائزة على جوائز عالمية.

 

هل تحتاج لمزيد من المعلومات؟