221_About_Us_1600x623
 

ميثاق اتصالات لخدمة العملاء

رؤيتنا: ريادة المستقبل الرقمي لتمكين المجتمعات

تعمل اتصالات منذ تأسيسها عام 1976 في دولة الإمارات العربية المتحدة كمزود رئيسي لخدمات الاتصالات. وقد نجحت في تطوير بنية تحتية حديثة في مجال الاتصالات وأثبتت وجودها كمشغل مبتكر ومعتمد. وقامت بتوسيع نطاق خدماتها لتشمل خدمات الهاتف المتحرك والبيانات والإنترنت للجميع، فضلًا عن الخدمات الأخرى للمستخدمين من رجال الأعمال.

  • نتعامل معكم بلطف واحترام.
  • نزودكم بمعلومات صحيحة ودقيقة.
  • نعمل باستمرار على تحسين خدماتنا وتسهيل إجراءاتنا لنقدم لكم أفضل خدمة ممكنة.
  • نقدم خدماتنا من خلال فريق عمل متخصص قادر على تحقيق متطلباتكم.
  • نعمل على توفير خدماتنا عبر قنوات مختلفة تضمن وصول سهل ومريح لخدماتنا.
  • نحن نقدر وقتك الثمين وسوف نقدم لك الخدمة في وقت مناسب.
  • نحافظ على سرية معلوماتكم الشخصية ونضمن تعامل آمن في كل نقاط التواصل معكم.
  • نتفهم مخاوفكم ونستجيب لها.
  • نرحب بآرائكم ونثمن تعليقاتكم.
  • التعامل مع موظفينا باحترام.
  • تحديد متطلباتكم ورغباتكم بسهولة ووضوح.
  • تقديم المستندات والأوراق الأصلية في حال طلبناها منكم.
  • التقيد بالقوانين والإجراءات المتبعة في دولة الإمارات العربية المتحدة وشروط وأحكام خدماتنا.

التزامنا بخدمة العملاء إن خدمة العملاء المميزة هي أساس عملنا، فنحن نلتزم بتقديم أعلى مستويات الجودة من الخدمات والمنتجات، وهدفنا دائمًا هو تقديم خدمات ومنتجات تفوق توقعاتكم وتلبي احتياجاتكم. فإذا كنتم غير راضين عن الخدمة المقدمة لكم - لأي سبب من الأسباب يُرجى إبلاغنا عن أسباب عدم رضاكم مما يتيح لنا الفرصة لمعالجة أي مشكلة تواجهونها في أسرع وقت وتحسين خدماتنا باستمرار.

كيفية تقديم شكوى

إذا كنت ترغب في تقديم شكوى رسمية، يمكنك الاتصال بمركز خدمة العملاء في أي وقت على مدار 24 ساعة وطوال أيام الأسبوع، أو التفضل بزيارة مراكز الأعمال أو مراكز الخدمة و منافذنا.

فلدينا فريق عمل مدرّب لمساعدتك في حل مشاكلك والتعامل مع شكواك بسرعة كبيرة.

هل تحتاج لمزيد من المعلومات؟

Target: Live