تحويل رصيد الهاتف المتحرك

هي خدمة جديدة تمنحك سهولة تحويل الرصيد من حسابك لخط الفاتورة أو المدفوع مقدمًا إلى حساب آخر مدفوع مقدمًا.

لا، لا يمكن تحويل الرصيد من الحسابات المقطوعة نهائيًا.

لا، فالعميل مسؤول بشكل كامل عن عملية تحويل الرصيد، كما هو الحال مع سياسة إجراء المكالمات أو إرسال الرسائل النصية القصيرة. ولا يمكن استرجاع الرصيد المحوّل إلى المرسل. وسيمنحك النظام خيارًا لتأكيد عملية التحويل قبل تحويل الرصيد. يمكنك التأكد والتحقق من الرقم الذي تود تحويل الرصيد إليه قبل تأكيد عملية التحويل.

يمكنك تحويل الرصيد من حسابك إلى حساب آخر بطريقة سهلة وسريعة للغاية.

ما عليك سوى أن تكتب الأمر التالي على شاشة هاتفك المتحرك (ليس كرسالة نصية) ثم الضغط على مفتاح الإرسال:
*رمز خدمة تحويل الرصيد *رقم الهاتف المتحرك * المبلغ المراد تحويله# ثم الضغط على مفتاح الإرسال.

رمز تحويل الرصيد الخاص بخدمة تحويل الرصيد هو 100. فعلى سبيل المثال، إذا كنت ترغب في تحويل 13 درهمًا إلى رقم الهاتف المتحرك ، 4567 123 050 يجب عليك إرسال الأمر التالي:
#13*0501234567*100*.

بعد إرسال أمر تحويل الرصيد، ستصلك رسالة بتأكيد تفاصيل العملية وتطلب منك الضغط على الرقم 1 لتأكيد الأمر أو الرقم 2 للإلغاء.

فور استلام الرصيد، سيتلقى المستلم رسالة تؤكد المبلغ المحوّل إلى حسابه من رقم هاتفك المتحرك والرصيد الحالي بعد تحويل الرصيد في حسابه.

لن يتم إخطار المستلم عند إلغاء عملية تحويل الرصيد.

يمكن لجميع مشتركي خط الفاتورة وخط واصل المدفوع مقدمًا استخدام هذه الخدمة لتحويل الرصيد. كما يمكن لجميع مشتركي الحسابات المدفوعة مقدمًا النشطة وسارية المفعول من اتصالات استلام الرصيد.

لا، في الوقت الحالي، يمكن تحويل الرصيد إلى الحسابات المدفوعة مقدمًا فقط.

لا، لا يمكن تحويل الرصيد من الحسابات المقطوعة مؤقتًا.

نعم، يمكنك تحويل الرصيد إلى الحسابات المدفوعة مقدمًا المقطوعة مؤقتًا لعدم السداد. و سيساعدك ذلك على تجديد حسابك المقطوع.

تجديد تسجيل رقمك

رقمك هو هويتك. بادر بالحفاظ عليها

تفاصيل الفاتورة

تعرّف على كافة تفاصيل فاتورتك واستهلاكك الشهري.

خدمة Autopay

دفعات فورية لدفع فواتيرك مع ضمان استعادة النقود

الباقات المدفوعة مقدمًا

اعرف المزيد

باقات التجوال

اعرف المزيد

باقة الزوار

اعرف المزيد

خط Control الجديد

اعرف المزيد