نعم، يمكنك تحويل الرصيد من حسابك إلى أي حساب مدفوع مقدمًا خارج الخدمة مؤقتًا.
نعم، إذا كان الاتفاق بين مشغل التجوال في بلد الوجهة واتصالات يتضمن ذلك.
ستتلقى رسالة خطأ تقول: "عذرًا، المشغل أو الدولة المستلمة غير مشمولة في هذه الخدمة".
سيتم إلغاء تنشيط الخدمة بشكل افتراضي خلال الأشهر الثلاثة الأولى من تاريخ التغيير. وإذا كنت لا تزال ترغب في استخدام خدمات التحويل لدينا، فلديك الخيار بإيداع 500 درهم في حسابك لتفعيل الخدمة. كما يمكنك إيداع هذا المبلغ في أي من متاجر اتصالات لدينا.
سيتم إلغاء تفعيل الخدمة بشكل افتراضي خلال أول 30 يومًا بعد التفعيل، بعد ذلك يمكنك البدء في تحويل البيانات/الرصيد.