كلا، لا يمكنك استخدام التطبيقات المدعومة لإجراء المكالمات المرئية والصوتية أثناء الاتصال بشبكة Wi-Fi العامة.
نعم، إذا كانت باقة المكالمات عبر الإنترنت مُفعلّة في حساب eLife، يمكن لجميع مستخدمي التطبيقات المدعومة المتصلة بشبكة Wi-Fi إجراء مكالمات صوتية ومرئية.
تحتوي بعض أجهزة Android على خيار لتقييد الإخطارات أو الإبلاغ عن أنشطة التطبيقات التي تعمل في الخلفية بسبب ميزات تحسين البطارية. يرجى التأكد من إيقاف تشغيل وظيفة تحسين البطارية إذا كان جهازك يحتوي على هذه الميزة. يرجى أيضًا التأكد من تمكين إشعارات الشاشة والقفل.
نعم، فقط قم باختيار "Show iPad & iPhone Apps" في تطبيق App store في جهاز iPad.
نعم. ستعمل الباقة على جميع أنواع شرائح SIM.