باقة المكالمات عبر الإنترنت؟

باقة اتصالات لمكالمات الإنترنت عبر الهاتف المتحرك:

باقة اتصالات لمكالمات الإنترنت على eLife:

للأسف، لا يمنحك الاشتراك بيانات مجانية وسيتم تحصيل رسوم مقابل استهلاك البيانات المُستخدمة عبر التطبيقات المدعومة من خدمة بيانات باقة خط الفاتورة و/أو الباقة المدفوعة مقدماً.

كلا، يجب على مستخدمي اتصالات فقط الاشتراك في أي من باقات المكالمات عبر الإنترنت، سواءً كان الهاتف المتحرك أو باقة eLife. لن يحتاج المستخدمون خارج دولة الإمارات العربية المتحدة - الذين توّد الاتصال بهم أو إرسال رسائل نصية إليهم – سوى تنزيل التطبيق المدعوم.

  1. تأكد من تنزيل أحد التطبيقات المدعومة، ومنها Voico، وHiU Messenger، وBOTIM، وC’Me
  2. اطلب من أصدقائك وأفراد عائلتك تنزيل التطبيق
  3. تأكد من أن كل المستخدمين لديهم اتصال بالإنترنت
  4. كعميل لاتصالات، يجب عليك التأكد من أنك مشترك في إحدى باقات المكالمات عبر الإنترنت التي تناسبك
  5. يمكنك الآن البدء في إجراء واستقبال المكالمات

نعم، يمكنك الاشتراك في كلا الباقتين في نفس الوقت وسيتم محاسبتك على كل باقة على حدة.

سيتم رفض الطلب إذا كان رقم الاتصال مُسجلًا في أكثر من حساب من eLife. حاول استخدام وسيلة أخرى للاشتراك.

سيؤدي ذلك إلى توقف الاشتراك بباقة اتصالات للمكالمات عبر الإنترنت ويتوجب عليك الاشتراك مرة أخرى بعد إتمام عملية التغيير.

تجديد تسجيل رقمك

رقمك هو هويتك. بادر بالحفاظ عليها

تفاصيل الفاتورة

تعرّف على كافة تفاصيل فاتورتك واستهلاكك الشهري.

خدمة Autopay

دفعات فورية لدفع فواتيرك مع ضمان استعادة النقود

الباقات المدفوعة مقدمًا

اعرف المزيد

باقات التجوال

اعرف المزيد

باقة الزوار

اعرف المزيد

خط Control الجديد

اعرف المزيد