speed-test-inner-ar-1920x363
 

أسرع شبكة موبايل
في العالم

معتمدة من قبل ®Ookla

"اتصالات" أسرع شبكة موبايل في العالم وفق تصنيف ®Ookla

أول مشغل من المنطقة يتم تصنيفه رقم 1 من قبل ®Ookla على صعيد السرعة في العالم

تقديراً لجهودها الدائمة والمستمرة بتقديم أفضل تجربة ممكنة لمشتركيها في دولة الإمارات، لُقبت "اتصالات" اليوم بشبكة الموبايل الأسرع في العالم خلال العام الجاري 2020، من قبل شركة ®Ookla الرائدة عالمياً في تطبيقات اختبار سرعة النطاق العريض وشبكات الموبايل وتحليل سرعة تنزيل وإرسال البيانات.

وقد اعتمد هذا التصنيف على تحليل دقيق تقوم به Ookla لملايين الاختبارات التي يقوم بها العملاء عبر كل شبكة للتحقق من سرعات الإنترنت، باستخدام تطبيقات مختلفة على منصات الموبايل. يتم تحديد جوائز SpeedtestTM لأفضل مشغلي الشبكات باستخدام "نقاط السرعة" التي تتضمن قياساً لسرعات كل مشغل (تنزيل وإرسال)، وبالشكل الذي يسهم في تصنيف أداء سرعة الشبكة.

مع التحول المتزايد نحو السلوك الرقمي وعبر الإنترنت، فإن توفير أسرع شبكة في العالم له تأثير مفيد لمستخدمي الشبكة، مما يتيح بشكل أساسي تجارب أكثر ثراءً. إن هذا الإنجاز للشبكة مهم بشكل خاص في الأوقات الحالية، حيث يبرز أهمية وجود شبكة قوية ومحدثة.

أثرت جهود اتصالات الفردية على الأداء العام للشبكة في الدولة، عبر بناء واحدة من أكثر الشبكات تقدماً، ونتيجة لذلك تم تصنيف دولة الإمارات العربية المتحدة على أنها أسرع دولة في العالم خلال يناير ومارس ويوليو 2020 لمتوسط سرعة التنزيل من أجهزة الموبايل، حسب ما ورد في مؤشر SpeedtestTM العالمي.

ويعد هذا إنجازاً تاريخياً آخر لاتصالات ودولة الإمارات، وخطوة أقرب من تحقيق رؤية المستقبل الرقمي لقيادتنا الرشيدة.

وفقاً لتحليل ®Ookla من ®speedtest Intelligence لبيانات الربع الثاني والثالث 2020

هل توَد تجربتها بنفسك؟

5g

تقدم اتصالات شبكة الجيل الخامس 5G

ثورة تكنولوجية جديدة في عالم الهواتف المتحركة والتي ستمكن جميع عملائنا من الاستمتاع بالبيانات على أجهزة هواتفهم الذكية بشكل غير مسبوق.

elife

احصل على إنترنت فائق السرعة عبر خدمة eLife

مدعومةً بتقنية الجيل القادم من الألياف البصرية، توفّر خدمة eLife لمستخدميها سرعة تنزيل عالية، بالإضافة إلى استخدام غير محدود للبيانات.

Target: Etisalat.ae Live