ookla-innerbanner-ar-1920x363
 

"اتصالات" شبكة الهاتف المتحرك الأسرع في العالم للعام الثاني على التوالي

وفقاً لـ®Ookla تواصل "اتصالات" الإماراتية تفوقها العالمي في سرعات شبكات الهاتف المتحرك للمرة الثانية

"اتصالات" هي المشغل الوحيد في العالم الذي ينجح بتحقيق 153.05 على نقاط السرعةعلى صعيد السرعة في العالم

أكدت شركة ®Ookla الرائدة عالمياً في اختبار سرعة النطاق العريض وشبكات الهاتف المتحرك وتحليل سرعة تنزيل وإرسال البيانات، تفوق شركة "اتصالات" عالمياً للعام الثاني على التوالي باحتفاظها بلقب "شبكة الهاتف المتحرك الأسرع في العالم" عن عام 2021.

ويعزّز هذا الإنجاز العالمي من مكانة دولة الإمارات العربية المتحدة تزامناً مع حلول الذكرى الـ 50 على تأسيسها، لتصبح بذلك دولة الإمارات الأسرع عالمياً على مؤشر سرعة الهاتف المتحرك؛ الأمر الذي يتماشى مع التطلعات الحكومية الهادفة إلى تحقيق الريادة والنمو والمستقبل المشرق.

ونجحت استثمارات "اتصالات" خلال السنوات الماضية في بناء واحدة من أحدث شبكات الاتصالات في العالم الأمر الذي أسهم بشكلٍ رئيسي في تحسين الأداء الإجمالي لدولة الإمارات على المؤشرات العالمية، لتحل الأولى عالمياً في الفترة ما بين يناير ويونيو من عام 2021 من حيث معدل سرعة تنزيل البيانات وفقاً لمؤشر ™Speedtest Global Index.

هل توَد تجربتها بنفسك؟

5g

تقدم اتصالات شبكة الجيل الخامس 5G

ثورة تكنولوجية جديدة في عالم الهواتف المتحركة والتي ستمكن جميع عملائنا من الاستمتاع بالبيانات على أجهزة هواتفهم الذكية بشكل غير مسبوق.

elife

احصل على إنترنت فائق السرعة عبر خدمة eLife

مدعومةً بتقنية الجيل القادم من الألياف البصرية، توفّر خدمة eLife لمستخدميها سرعة تنزيل عالية، بالإضافة إلى استخدام غير محدود للبيانات.

Target: Etisalat.ae Live