عند ظهور هذا الإشعار، عليك أولًا أن تفصل ثم تعيد توصيل سلك الـ (USB) الذي يربط بين مودم الشامل وبين جهاز الكمبيوتر لديك. إذا عاود الإشعار الظهور بعد هذه العملية، تبحّر عبر قوائم الاختيار على النحو الآتي: Start --> Settings --> Control Panel --> System --> Device Manager (إذا كنت تستخدم نظامًا معرّبًا، تصبح الخيارات كما يلي: ابدأ --> إعدادات --> لوحة التحكم --> النظام --> مدير الأجهزة). عندما تنفتح النافذة، قم باختيار Network (بالعربية: توصيلات الشبكة). عندما تنفتح النافذة، أنقر زر الفارة الأيمن على SpeedStream Adapter ثم على Properties (بالعربية: الخصائص) ثم خيار Update driver. الآن قم بإدخال القرص المضغوط (CD) الخاص بخدمة الشامل لتحديث برمجيات المودم.
تأكد من أن المودم موصول بإحكام إلى قابس الحائط. أطفئ جهاز المودم ثم أعد تشغيله مجددًا. إذا لم يتم حل المشكلة، قد تكون هناك مشكلة في خط (DSL) نفسه.
إذا كان مؤشر المودم الضوئي باللون الأصفر، هذا يعني أن جهاز المودم يتولى تنزيل برمجيات جديدة خاصة به. انتظر إلى أن يعود المؤشر إلى اللون الأخضر.
يُرجى التحقق من الآتي وإذا كنت لا تزال غير قادر على استلام الرسائل، يُرجى الاتصال بممثل خدمة العملاء التابع لنا بطلب الرقم 101.
تخزين بريدك الإلكتروني. لمزيد من التفاصيل حول ترقية مساحة التخزين النسبية لديك، يُرجى زيارة موقع الويب الخاص بنا على العنوان www.etisalat.ae
يُرجى التحقق من الآتي وإذا كنت لا تزال غير قادر على إرسال الرسائل، يُرجى الاتصال بموظف خدمة عملاء اتصالات على الرقم 101.