الباقات المتنوعة

الأسئلة المتكررة

ما هي الباقات الشهرية المتنوعة؟

هي باقات شاملة، تشمل دقائق صوتيّة وبيانات، تلبي احتياجات المستخدمين ذوي الاستخدام البسيط، والمتوسط، والكثيف. يمكن لمشتركي خط واصل المدفوعة مقدمًا اختيار الباقة التي تلبي احتياجاتهم، والاقتصاد في نفقاتهم الشهرية.

الباقة

البيانات

الدقائق المرنة

الإيجار الشهري (بالدرهم)*

رسالة اشتراك إلى الرقم 1012

رسالة إلغاء إلى الرقم 1012

اطلب

كومبو الشهرية 35

500MB

15

35

COM35

C COM35

*170*6#

كومبو الشهرية 50

750MB

30

50

COM50

C COM50

كومبو الجديدة 100

1.5GB

100

100

COM100

C COM100

كومبو الجديدة 150

3GB

150

150

COM150

C COM150

كومبو الجديدة 200

5GB

200

200

COM200

C COM200

*غير متضمن 5% ضريبة القيمة المضافة

ملاحظة: يمكن استخدام الدقائق المرنة لإجراء المكالمات المحلية والدولية. كما يمكن الاستفادة من المكالمات الدولية إلى 100 دولة. وسيتم احتساب تكلفة أي دقائق إضافية بحسب التعرفة العادية.

كيف يمكنني تفعيل باقات كومبو الشهريّة؟

لتفعيل الباقات، فقط اطلب #6*170* واختيار Combos، ستصلك رسالة نصيّة قصيرة للتأكيد بمجرد تفعيل الباقات.

ما هي مدة الاشتراك وصلاحيّة الباقة؟

بمجرد التفعيل، ستستمتع بمزايا الباقة لمدة 30 يوم، وسيتم تجديد الباقة تلقائيًا كل شهر.

هل يمكنني إلغاء الباقة؟

يمكنك إلغاء الاشتراك في باقة كومبو الشهرية في أي وقت عبر طلب #6*170* واختيار Combos. سيكون الرصيد المتبقي صالحًا حتى تاريخ انتهاء صلاحية الباقات.

ما هو عدد الباقات التي يمكن شراؤها في كل يوم؟

يمكنك شراء أي عدد تريده من الباقات، وسيكون لكل باقة رصيد ومدة صلاحية خاصة بها. في حال استخدمت كامل رصيدك المسموح به قبل انتهاء مدة الصلاحية، سيتم احتساب أي استخدام بعد ذلك بنفس تعرفة باقتك الحالية ما لم تقوم بشراء باقة جديدة.

هل يمكنني الاستمرار في الاستفادة من باقتي المدفوعة مقدمًا الحاليّة؟

نعم، يمكنك الاستمرار في الاستمتاع بباقتك الحالية. حيث سيتم خصم جميع الدقائق المرنة، والبيانات، واستخدام مواقع التواصل الاجتماعيّ من باقة كومبو الشهرية المتنوعة أولًا. ثم يتم احتساب أي استخدام بعد ذلك بحسب التعرفة الاعتيادية لرصيد International Plus الخاصة بك، ومن ثم بحسب تعرفة Credit Plus ، ومن ثم يخصم من رصيدك الأساسي بحسب التعرفة الاعتيادية لباقتك الحالية.

ماذا يحدث إذا لم أقم باستخدام كامل رصيدي في غضون 30 يومًا؟

أي دقائق أو بيانات غير مستخدمة ستنتهي صلاحيتها تلقائيًا، ولا يمكن تحويلها إلى الشهر التالي.

كيف يمكنني معرفة رصيدي المتبقي؟

ستصلك رسالة نصيّة قصيرة بعد كل مكالمة تشتمل على تفاصيل الدقائق المتبقية. أما بالنسبة للبيانات، ستصلك رسالة نصيّة قصيرة بمجرد استخدام رصيد البيانات بالكامل. يمكنك أيضًا التحقق من رصيدك المتبقي في أي وقت عبر طلب #6*170* واختيار رصيد Combo.

هل يمكنني استخدام باقات كومبو على هاتف BlackBerry؟

إذا كان هاتفك BlackBerry، يمكنك استخدام الدقائق المرنة كالمعتاد. أما البيانات، فيحب أن يكون نظام تشغيل هاتفك BB10 أو أحدث.

ما هي الدول المشمولة في الباقات الشهرية؟

يمكنك الاتصال بـــ 100 دولة عبر باقات الدقائق الدولية.

ماذا يحدث في حال لم يكن لدي رصيدٍ كاف في حسابي؟

يجب عليك إعادة شحن رصيد حساب واصل المدفوع مقدمًا الخاص بك أولًا.

كم يبلغ عدد وحدات البيانات التي سأحصل عليها في رصيد باقتي؟

تتّبع اتصالات إعدادًا موحدًا لرصيد البيانات في جميع الباقات التي توفرها وسيتم تقديم وحدات بياناتك استنادًا إلى معايير التحويل التالية: 1GB = 1000MB; 1MB = 1000KB; 1KB = 1024Bytes

كم يبلغ عدد وحدات البيانات التي سيتم استهلاكها من الباقة في حالة الدفع حسب الاستخدام؟

عند استهلاك البيانات من الباقة، سيتم خصم الرصيد بحسب مضاعفات الـ 30KB، أما في حالة الدفع حسب الاستخدام، سيتم احتساب الاستهلاك على أساس 1KB.

عرض الكل